بحث





الخميس، 3 نوفمبر 2011

رسمياً: نيمار مع سانتوس حتى 2014

رسمياً: نيمار مع سانتوس حتى 2014
أنهى البرازيلي نيمار كافة التكهنات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن إمكانية إنتقاله لأحد عملاقي إسبانيا الريال و البرسا.

فبعد أشهر من التوقعات و الشد و الجذب الذي لازم كافة الأخبار التي تحدثت عن مستقبل النجم الواعد، أعلن مهاجم سانتوس أخيراً عن نيته البقاء في ناديه الحالي، و ذلك من خلال تجديد عقده مع النادي حتى عام 2014، كما لمح رئيس النادي لذلك منذ عدة أسابيع.

ولقد تم الإعلان عن ذلك رسمياً خلال مؤتمر صحفي بحضور كلٍ من نيمار و رئيس نادي سانتوس لويس ألفارو ريبيرو  ووالد اللاعب البرازيلي.

حيث تحدث رئيس النادي قائلاً "نيمار سيستمر معنا حتى عام 2014 ، لقد تم توقيع العقد".

و بالرغم من أن رئيس النادي رفض الإفصاح عن تفاصيل العقد فقد ذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية أن راتب نيمار الجديد مع سانتوس قد يصل إلى 800ألف يورو شهرياً، و لكن يضل الرقم المؤكد في العديد من وسائل الإعلام العالمية هو 420ألف يورو شهرياً.

نيمار أيضاً عبر عن سعادته بقوله: "أنا سعيد جداً ، إنه قرار أخذته مع عائلتي".

وواصل الدولي البرازيلي الحديث: "أود أن أشكر كافة الأندية التي أظهرت اهتماماً بالتعاقد معي، ولكن من الضروري اتخاذ القرارات في الحياة، وقراري كان سانتوس".

و أكد والد نيمار ايضاً أن ابنه لا يهتم كثيراً بالزيادة الكبيرة في الراتب، بل على العكس هو راضيٍ جداً عن راتبه الحالي.

أما و كيل أعمال اللاعب فاجنر ريبيرو فقد علق على ذلك من خلال وسائل الإعلام بقوله "نيمار سعيد لأنه سيكون قادر على اللعب مع سانتوس حتى عام 2014 على الأقل، و بعدها سيقرر إلى أين يمكن أن يتجه".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More