بحث





الخميس، 3 نوفمبر 2011

إبراهيموفيتش: أنا مع مودجي.. كابيلو هو الأفضل وتلك قصة انتقالي في 2006

إبراهيموفيتش: أنا مع مودجي.. كابيلو هو الأفضل وتلك قصة انتقالي في 2006
كشف مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش عن المزيد من الأسرار في مسيرته الكروية خلال مقابلته مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" والتي تحدث في بدايتها عن قصة رحيله عن البارسا وانضمامه لميلان.

إبرا واصل الحديث والتعليق للصحيفة على ما ذكره في كتابه الخاص الذي يتناول سيرته الذاتية والذي أثار الكثير من الجدل بعدما كشف عدة أسرار مهمة، وقد كانت بداية الحديث عن جملة ذكرها في كتابه قال فيها "أنا مع مودجي".

الدولي السويدي قال عن مودجي وأيامه في يوفنتوس: "انا مع مودجي، فزنا بالاسكوديتو في الملعب ونحتفظ به في منازلنا. اللعب في السيريا بي مع اليوفي؟ كنت شابًا ولم أكن مستعدًا لخسارة عام من تطوري في السيريا بي وعام آخر دون اللعب في دوري الأبطال".

وأضاف عن قصة انتقاله لإنتر ميلان وفشل انضمامه لميلان صيف 2006: "ذلك العام لم تكن مشاركة الميلان في دوري الأبطال مؤكدة وذلك كان الثغرة الكبيرة في عرضهم. عمومًا، قبل الانتقال للإنتر اتصل بي جالياني ودعاني للعشاء لكن رايولا اتصل ببرانكا وأنهى الصفقة معه وانتقلت للإنتر. أنا مقتنع أني لو ذهبت لذلك العشاء لأصبحت ميلانيستا ليلتها".

إبراهيموفيتش أضاف حول علاقته بوكيل أعماله مينو رايولا: "رايولا يُعبر عن المافيا والبيتزا والدهون، حين قابلته أول مرة شعرت أنها مزحة لكنه أصبح صديق عزيز وقد ساعدني كثيرًا. هو صديق مستعد أن أمنحه قلبي".

أخيرًا قال لاعب مالمو وأياكس أمستردام واليوفنتوس والإنتر وبرشلونة سابقًا عن فابيو كابيلو "حين انضممت لليوفي طلب مني كابيلو أن أنتزع أياكس من جسدي وأن أفكر باللعب أقل والتسجيل أكثر. جعلني أسدد 100 كرة على المرمى في نهاية كل تدريب وكذلك جعلني أتابع أشرطة مسجلة لماركو فان باستن لأتعلم منه تسجيل الأهداف وقال لنبدأ بالأهداف من داخل منطقة الجزاء ولكن مع هذا احتفظت بجزء مما كان لدي في أياكس وهو المهارة. كابيلو هو الشخص الذي ساعدني بشكل أكبر وجعلني أفضل كثيرًا كمهاجم".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More