بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

خماسية جديدة لشباب الحسيمة في الدوري المغربي

خماسية جديدة لشباب الحسيمة في الدوري المغربي

نجح شباب الريف الحسيمي في تكرار فوزه الساحق على حسنية أغادير بخماسية نظيفة، عندما استقبل ضيفه أولمبيك آسفي على ملعب ميمون العرصي و أكرمه بخمسة أهداف لهدف ضمن الجولة الخامسة من الدوري المغربي للمحترفين.

وافتتح النتيجة للنادي الحسيمي عبد الصمد لمباركي في الدقيقة الثامنة قبل أن يعدل المهاجم الشاب عبد الرزاق حمد الله النتيجة لصالح الضيوف بعدها بدقيقتين فقط.

لكن شباب الريف كان له رأي آخر بعد تقدم مجدداً في النتيجة بهدف ثانٍ سجله كوروما فاطوكوما في الدقيقة الثانية و العشرين، ثم توالى مهرجان الأهداف بثلاثية المهاجم الكاميروني أرنو نسيمون في الدقيقة (29)، (57) و (90).

وبهذا الفوز الساحق، رفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى (11) نقطة محتلاً المركز الثاني خلف الوداد البيضاوي الذي يمتلك في رصيده (12) نقطة مع مباراة ناقصة، بينما تأزم وضع أولمبيك آسفي في أسفل الترتيب العام بنقطتين فقط من خمس مباريات لعبها حتى الآن.

وفي مباراة أخرى، اقتسم الجريحين حسنية أغادير و الرجاء الرياضي البيضاوي نقاط المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإنبعاث بأغادير بعد تعادلهما السلبي صفر لمثله.

وبنفس النتيجة، انتهى على إثرها ديربي العاصمة العلمية بين وداد فاس و المغرب الفاسي على الملعب الدولي، بعد أن كان الجميع ينتظر مشاهدة مباراة على أعلى مستوى و الاستمتاع بالأهداف و اللقطات الكروية الممتعة.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More