بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

الصلح التاريخي بين روي كين وفييرا في إل مدريجال

الصلح التاريخي بين روي كين وفييرا في إل مدريجال
ظهرت الأسطورتان روي كين وباتريك فييرا للمرة الأولى معاً على ملعب إل مدريجال ليلة أمس الأربعاء وتبادلا الكلمات اللطيفة فيما بينهم وهو الأمر الذي لم يسبق حدوثه على الإطلاق طيلة فترة تواجدهما معاً في إنجلترا حين كانا يلعبان بين صفوف مانشستر يونايتد وآرسنال على الترتيب.

كين وفييرا كانا من أعظم اللاعبين الذين لعبوا لمانشستر يونايتد وآرسنال ولمنتخبا جمهورية أيرلندا وفرنسا في العصر الحديث، لكن دائماً كانت بينهما خلافات حادة خرجت عن الروح الرياضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع هذه الألفية، لدرجة أن الإعلام شبه علاقاتهما معاً بالحرب التي لا تنتهي.

لكن الثنائي تبادل الكلمات الرقيقة على أرض ملعب نادي فياريال (إل مدريجال) قبل بدء مباراة فياريال و مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز السيتي بثلاثة أهداف نظيفة.

وتعجب الحاضرون في ملعب إل مدريجال وعشاق مانشستر يونايتد وآرسنال من هذا التناقض الصارخ في علاقة الثنائي داخل الملعب قبل سنوات وعلاقتهما الآن.

جدير بالذكر أن باتريك فييرا يعمل الآن في وظيفة مدير التنمية الاجتماعية والبشرية مع نادي مانشستر سيتي ويشارك في العديد من المشروعات الخيرية الخاصة بالنادي حول العالم.

الحرب استمرت منذ 2001 في التصريحات الصحفية وتواصلت في ملعب هايبري 2005.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More