بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال مايوركا

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال مايوركا
تعادل أتلتيكو مدريد على أرضه و بين جماهيره أمام ريال مايوركا بهدف لمثله ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعجز عن اللحاق بفرق المقدمة و يفقد ثلاث نقاط جديدة في الصراع من أجل الليجا الإسبانية.

و كان الضيوف السبّاقين للتسجيل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد واضحة لسيلفيو، و قد نفذها المتخصص حيميد بنجاح معلناً عن تقدم فريقه بهدف نظيف في الدقيقة الثانية من زمن المباراة.

ردة فعل الأتلتيكو كانت قوية لكنه عجز عن تحويل الفرص المتاحة أمامه إلى أهداف إلى أن حصل على ركلة جزاء بدوره بعد عرقلة تعرض لها راداميل فالكاو أمام المرمى، و قد تولى بنفسه تنفيذ الركلة و وضعها بسهولة على يمين الحارس دودو أواتي.

الشوط الأول انتهى على إيقاع التعادل الإيجابي هدف لمثله، أما الشوط الثاني، فلم يشهد أية فرص حقيقية للتسجيل من جانب مايوركا، عكس الأتلتيكو الذي اجتهد طوال الدقائق الـ(45) المتبقية، و حاول الوصول المرمى لكنه اصطدم بالدفاع المتألق إلى جانب الحارس الذي تصدى للعديد من الكرات الخطيرة.

و في الدقيقة التاسعة و الثمانين، كاد دييجو ريباس من تسجيل هدف قاتل بعد أن مرت تسديدته فوق العارضة بملمترات قليلة، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، و يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى (10) نقاط محتلاً المركز التاسع، بينما يأتي ريال مايوركا في المركز الحادي عشر برصيد (9) نقاط.

يذكر أن مباراة أوساسونا و ريال سرقسطة التي أقيمت في نفس التوقيت على ملعب ريو دي نافارا، انتهت بفوز أوساسونا بثلاثية نظيفة من توقيع،ـ راؤول جارسيا (18)، خوان مارتينيز (27) و جواد نيكونام (30).






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More