بحث





الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

دورتموند يستعيد توازنه ويرد الهزيمة لأوليمبياكوس في دوري الأبطال

دورتموند يستعيد توازنه ويرد الهزيمة لأوليمبياكوس في دوري الأبطال
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً مستحقاً على ضيفه اليوناني أوليمبياكوس في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب  كيفن جروكريتز في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول والمباراة واستطاع الحفاظ على هذا الهدف وسط محاولات لتعزيز الفوز من جانب دورتموند ومحاولات يائسة جاءت على استيحاء وعلى فترات متباعدة من جانب لاعبي أوليمبياكوس كانت معظمها في الشوط الأول لينعش آماله في المنافسة على الصعود للدور ثمن النهائي، شهدت المباراة تشجيعاً رائعاً ومتواصلاً من جماهير بروسيا دورتموند التي حضرت بقوة إلى ملعب سيجنال ايدونا بارك.

جاءت المباراة في مُجملها متوسطة المستوى واتسطاع أوليمبياكوس أن يكون نداً قويا لدورتموند في الشوط الأول واستطاع الوصول إلى مرمى الأخير عدة مرات عن طريق التمريرات البينيه والسريعه والتسديدات القوية التي تألق حارس دورتموند رومان فايدنفلري في إبعادها عن مرماه بجدارة.

في الدقيقة 29 طالب لاعبي أوليمبياكوس الحكم بضربة جزاء مستحقة بعدما أبعدها مدافع دورتموند بيده إلى خارج الملعب ويحتسبها الحكم ضربة مرمى لصالح الفريق الألماني.

وشهد الشوط الأول عدة فرص ضائعة من جانب مهاجمي دورتموند ولكنها لم تسفر عن هدف التعزيز لدورتموند.

وفي الشوط الثاني استسلم فريق أوليمبياكوس تماما لهجمات مهاجمي دورتموند حتى جاءت الدقيقة 59 لتشهد خطأ وهفوه غريبة من مدافع أوليمبياكوس الذي يمرر الكرة إلى الوراء لحارس مرماه الذي خرج بدوره ليلتقطها فشل مهاجمي دورتموند في استغلالها.

وجاءت بقية دقائق الشوط الثاني متوسطة المستوى بعد أن انحصر الأداء في وسط ملعب فريق أوليمبياكوس وسط محاولات مكثفة من هجوم دورتموند لإحراز الهدف الثاني ويطلق حكم المباراة صافرته في الدقيقة 93 معلناً إحياء آمال بروسيا دورتموند في المنافسة على الصعود لثمن النهائي محتلاً المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما يتذيل أوليمبياكوس المجموعة بنقطتين فقط.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More