بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

مانشيني لا يهمه النصر التاريخي على مانشستر يونايتد

مانشيني لا يهمه النصر التاريخي على مانشستر يونايتد
رفض مدرب مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني الإفراط في الفرحة عقب الفوز التاريخي الذي حققه فريقه على حساب غريمه مانشستر يونايتد بنتيجة 6/1 في المباراة التي جرت على ملعب الأخير ضمن مباريات المرحلة التاسعة للبريميرليج، حيث أكد المدرب الإيطالي على أن المهم بالنسبة لفريقه هو الخروج بالثلاث نقاط من مسرح الأحلام وليس الفوز التاريخي.

وفور انتهاء اللقاء قال مانشيني لتلفزيون سكاي سبورتس: "النتيجة الكبيرة ليست أهم ما في اللقاء، أعتقد أن المهم بالنسبة لنا هو حصولنا على الثلاث نقاط من أمام فريق رائع مثل مانشستر يونايتد".

وأضاف: "هذا الفوز منحنا ثقة كبيرة في انفسنا لأنه ليس من السهل أن تأتي إلى أولد ترافورد وتخرج بالنقاط كاملة، إنه لشرف كبير لي ولفريقي أن نهزم اليونايتد على ملعبه ووسط جماهيره، وذلك لأن اليونايتد فريق كبير ولا يستهان به".

وتحدث عن أداء فريقه بعد إقصاء مدافع مان يونايتد إيفانز، حيث قال: "بعد طرد إيفانز شعرنا بأن المهمة أصبحت سهلة نوعاً ما، ولكننا كنا نلعب بشكل جيد حتى عندما كان اليونايتد كامل العدد، أؤكد لكم أن إقصاء إيفانز لم يقلل من احترامي للمنافس، والدليل على ذلك أنهم حاولوا هز شباكنا بعد الطرد، ولهذا دائماً أشيد بعقلية لاعبي اليونايتد".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More