بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

زانيتي: نؤمن بقدرة إنتر على الفوز بدوري أبطال أوروبا

زانيتي: نؤمن بقدرة إنتر على الفوز بدوري أبطال أوروبا
أكد خافيير زانيتي قائد إنتر على ثقة الفريق بقدرته على الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، ذلك خلال تصريحاته عقب الفوز المهم على ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف مما جعله على بُعد خطوة واحدة من التأهل لدور الـ16.

زانيتي تحدث عن البطولة والمنافسة لقناة إنتر قائلا: "كل الفرق الكبيرة تؤدي جيدًا، ستكون بطولة متزنة جدًا هذا الموسم. هل نؤمن بقدرتنا على الفوز بها؟ عليك أن تؤمن بقدرتك على ذلك وأن تتحسن يوميًا، لكن دوري الأبطال بطولة غريبة وعليك أن تنتظر لترى مستوى كل فريق في فبراير ولحظتها نرى إن كان يستطيع أن يواصل أو سيخرج".

القائد أضاف حول زميله دييجو ميليتو الذي أضاع فرصتين سهلتين جدًا أمام ليل قبل أن يُهدي له زانيتي تمريرة عرضية أحرز منها الهدف الثاني: "الليلة كانت جيدة لنا جميعًا وأنا سعيد لأجل ميليتو تحديدًا لأنه احتاج هذا الهدف، هو بمثابة الأخ بالنسبة لي وصناعة الهدف له كان أشبه بتسجيله".

صاحب الـ38 عامًا واصل قائلا: "المهاجمون يمرون بفترات مثل تلك، فترات تستطيع فعل كل شيء خلالها بشكل سليم وفترات أخرى لا يمكنك فعل شيء بالشكل السليم، لكن دييجو يعمل جاهدًا لأجل الفريق ويقوم بالتضحية لأجله وهو يستحق ذلك الهدف".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More