بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

دالجليش حزين على كثرة الفرص المهدرة أمام نوريتش

دالجليش حزين على كثرة الفرص المهدرة أمام نوريتش
أعترف مدرب ليفربول كيني دالجليش كيني دالجليش عن شعوره بالاحباط بعد فشل فريقه في ترجمة سلسلة من الفرص إلى أهداف ليسقط في فخ التعادل على أرضه أمام الوافد الجديد نوريتش بهدف لكلا الفريقين في البريميرليج يوم السبت

ووضع كريج بيلامي ليفربول في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول، لكن رأسية البديل جرانت هولت في الشوط الثاني ضمنت نقطة للفريق الكناري.

وكاد ليفربول أن ينتزع الفوز لولا الأنقاذ المذهل حارس مرمى نوريتش لتسديدة سواريز، بينما مرت رأسية البديل كارول بجوار القائم بسنتيمترات، ما جعل المدرب كيني دالجليش يتحسر على هذه الفرص بعد نهاية اللقاء.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أعتقد أننا نستحق النقاط الثلاثة من المباراة، لعبنا بشكل جيد إلى حد ما وخلقنًا قدر هائل من الفرص".

تابع "لقد قام حارس مرمى نوريتش بإنقاذ رائع لفرصة من جانب لويس سواريز، وكاد كارول أن يسجل من ضربة رأس أيضًا،  إننا نشعر بخيبة أمل لكني واثق أننا  سنلعب الكثير من المباريات أسوأ من ذلك لكننا سنفوز بها".

وعبر دالجليش عن ثقته في قدرة فريقه على تصحيح المسار وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة بعد التعادل في آخر مباراتين، وقال "هناك الكثير من خيبة الأمل لأن لاعبي فريقي لعبوا بشكل جيدًا، لا أعتقد أن هذه النقطة هي انعكاس للمردود الذي قدمناه في المباراة، لكننا إذا نجحنا في الاستمرار على نفس النهج فسوف نحقق الانتصارات في المباريات القادمة".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More