بحث





السبت، 15 أكتوبر 2011

ترجي واد النيص يكتسح الأمعري بخماسية وشباب الخليل يواصل مطاردته للهلال بالدوري الفلسطيني

ترجي واد النيص يكتسح الأمعري بخماسية وشباب الخليل يواصل مطاردته للهلال بالدوري الفلسطيني
افتتحت عصر أمس الجمعة منافسات الأسبوع السابع لدوري جوال للمحترفين بإقامة ثلاث لقاءات، جمع الأول بين فريقي ترجي واد النيص ونظيره مركز شباب الأمعري، حقق فيها الترجي فوزا ً كبيرا ً بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك على إستاد الخضر.

وكان فريق الترجي، قد افتتح النتيجة عن طريق نجمه اللاعب أشرف نعمان في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، ولم ينتظر فريق الامعري طويلاً وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب إسماعيل العمور من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 26 عاد اشرف نعمان وسجل الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يعزز اللاعب سميح يوسف النتيجة بالهدف الثالث بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 65 أضاف اللاعب البديل شادي فرحان الهدف الرابع للترجي، وشهدت الدقيقة 71 تسجيل الهدف الخامس للترجي عن طريق سعيد السباخي.

وبهذه النتيجة رفع فريق واد النيص رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الامعري عند النقطة 12 في المركز الثالث مؤقتا.

وعلى إستاد الحسين بالخليل تغلب فريق شباب الخليل على ضيفه فريق ثقافي طولكرم بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجل المدافع نديم البرغوثي الهدف الاول في الدقيقة 51، و اضاف المهاجم إياد أبو غرقود الهدف الثاني في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وبذلك رفع شباب الخليل رصيده 16 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي الثقافي الكرمي في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وفي اللقاء الثالث حافظ فريق هلال القدس على صدارته لترتيب فرق الدوري برصيد 21 بعد فوزه على نظيره فريق مؤسسة شباب البيرة بنتيجة هدفين دون رد، أحرز المدافع هيثم ذيب الهدف الأول في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، وأضاف المهاجم محمد خويص الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن اللقاء الذي أقيم على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

أما فريق مؤسسة البيرة فقد تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز التاسع "قبل الأخير" بعد تلقيه الخسارة الرابعة له في الدوري هذا الموسم وتحقيقه لثلاث تعادلات.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More