بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

رسمياً: نائب رئيس الهلال السوداني يستقيل.. ويفنّد أسبابه

رسمياً: نائب رئيس الهلال السوداني يستقيل.. ويفنّد أسبابه
تقدم نائب رئيس نادي الهلال أم درمان عبد الرحمن أبو مرين بإستقالته رسمياً من مهامه وذلك بعد حرب التصريحات الإعلامية التي دارت في الأيام السابقة بينه ورئيس مجلس إدارة الفريق الأمين البرير.

أبو مرين أوضح أن هنالك العديد من الأسباب التي دفعته لإتخاذ هذا القرار أهمها الطريقة الأحادية التي يُدار بها النادي مؤكداً أنها السبب الرئيسي في تدهور نتائج الفريق في كافة المسابقات سواء كان ذلك محلياً أو أفريقياً.

والآن نترككم مع نص البيان الذي قام عبد الرحمن أبو مرين بكتابته وتوزيعه لوسائل الإعلام المختلفة:

" قال تعالى (والعصر، ان الانسان لفي خسر، إلا الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر)

مما لا شك فيه أن الهلال يمر الآن بظروف بالغة الصعوبة والتعقيد بعد الخروج الأفريقي وما صاحبه من أحداث جعلت الهلال العظيم علي غير العادة في موقف المتهم وبصرف النظر عن صدق الاتهام الموجه للهلال من عدمه فإن ذلك يعتبر سابقة في تاريخ النادي يجب أن ندقق فيها ونمعن النظر ولا نتركها تمر مرور الكرام وهي تهمة تمس كل فرد بالكيان ولا اعفي نفسي عنها بصفتي نائبا للرئيس.

سبق أن أوضحت رأي بكل صراحة وشفافية فيما يحدث بالهلال عبر أجهزة الإعلام المقروءة والمسموعة وذلك من منطلق أمانة التكليف وبدوافع الحرص علي النادي ومصلحته ولأنني لا اقبل المساس أبداً بسمعة الهلال ولا أخشي في الحق لومة لائم ولأن ما يهمني فقط هو الهلال لم أكترث كثيراً بعدم رضاء البعض والذي وصل لمرحلة الهجوم.

لم أكن ابداً أسعي لخلق الشقاق وإثارة الأزمات عندما أعلنت موقفي الواضح والرافض للطريقة التي تدار بها بعض الملفات بالنادي بقدر ما كنت أسعي للتنبيه بخطورة ذلك فقد علمنا التاريخ أن الأحادية في اتخاذ القرارات دوما ما تؤدي إلي الوقوع في الأخطاء وأن أنجح القرارات تلك التي تكون بعلم ورضاء وموافقة المجموعة.

لقد اجتهدت في مقاومة العديد من ا لقرارات التي اؤكد أن سوء النية فيها غير مبيت لكنها تفتقر للحكمة والدراسة والتأني ولكن بكل أسف حالت التعقيدات الموجودة بالمجلس دون الوصول لتلك الغاية.

لقد كنت قريبا من الهلال ومركز اتخاذ القرار فيه منذ ثمانينات القرن الماضي وكنت حاضراً واحياناً مشاركاً في أخطر القرارات التي اتخذها النادي في تاريخه واحساسي بالهلال وانتمائي القوي إليه جعلني أوافق علي أن أكون أحد خدامه بمجلس الإدارة وإن كنت أرغب في أداء ذلك الدور وأنا بعيد عن الأضواء.

إنني وبكل أسف أعلن إستقالتي عن مجلس إدارة نادي الهلال للأسباب أعلاه وبعض الأسباب الخاصة وأنني اذ أعلن ذلك اؤكد احترامي لكل زملائي بمجلس الإدارة الذين لم أشك يوماً في هلاليتهم مع تمنياتي لهم بالتوفيق.

وختاماً أؤكد انني سأظل خادماً للهلال وأؤدي واجبي علي النحو الأكمل شأني شأن كل هلالي حادب وغيور علي مصلحته".

عبدالرحمن عوض أبو مرين (المستقيل)






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More