بحث





الاثنين، 31 أكتوبر 2011

برانديلي: جيوفينكو غادر معسكر الآدزوري

برانديلي: جيوفينكو غادر معسكر الآدزوري

غادر سيباستيان جيوفينكو معسكر المنتخب الإيطالي استعدادًا لمواجهة بولندا وأوروجواي وديًا بعد تأكد الجهاز الطبي للمنتخب من استحاله مشاركته في المباراتين.

كان لاعب بارما قد خرج بعد الشوط الأول من مباراة فريقه ضد لاتسيو عصر الأحد نتيجة تعرضه لإصابة عضلية ولكن رغم ذلك فقد استدعاه تشيزاري برانديلي لتمثيل الآدزوري إلا أن الفحوصات التي أجراها اللاعب صباح الإثنين تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب أكدت صعوبة قيامه بأي نشاط رياضي هذا الأسبوع مما أعاده للمنزل.

برانديلي أكد تلك المعلومات حين قال: "جيوفينكو ليس بحالة جيدة وقد غادر للمنزل لكننا نمتلك سيموني بيبي الذي نستطيع اعتمادًا عليه أن نجري عدة تغييرات تكتيكية".

المنتخب فقد في الأسبوعين الأخيرين مهاجميه أنتونيو كاسانو وجوزيبي روسي لإجراء الأول عملية جراحية في القلب وإصابة الثاني بقطع في الرباط الصليبي، وقد تحدث المدرب عنهما قائلًا: "شيء ما سيتغير طبقًا للغيابات، قررت القيام ببعض التغييرات بعدما تحدثت مع كاسانو قبل عدة أيام. لا نستطيع إيجاد لاعبين بجودة كاسانو وروسي وبالتالي سنُجبر على اللعب بطريقة مختلفة أثناء غيابهما. عمومًا، كل اللاعبين هنا متاحين لي ويستطيعون اللعب معًا دون مشاكل".

أخيرًا قال برانديلي عن ماريو بالوتيلي الذي يعيش أفضل أيامه في مانشستر سيتي: "لديه الفرصة ليُظهر لنا قدراته لكني لا أريد وضع الكثير من المسئولية عليه".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More