بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

تشيزني: فان بيرسي أفضل مهاجم في العالم

تشيزني: فان بيرسي أفضل مهاجم في العالم

أشاد حارس آرسنال تشيزني بزميله وهداف الفريق روبن فان بيرسي واصفًا إياه بأنه "أفضل مهاجم في العالم" في الفترة الحالية بعد تألقه الكبير مع المدفعجية في الفترة الأخيرة.

وسجل المهاجم الهولندي ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك تشيلسي يوم السبت الماضي في الديربي اللندني على ملعب الأخير ستامفورد بريدج، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 33 هدفًا في أخر 37 مباراة مع المدفعجية.

وعلى الرغم من هذا السجل الرائع لـ"روبنهود" إلا أنه خرج من قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، لكن هذا الأمر لم يمنع الحارس البولندي الشاب من وصفه بأنه الأفضل.

وقال وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "أعتقد أنه أمر سخيف، روبن يمتلك أفضل سجل تهديفي في العالم في الفترة الحالية، أعتقد أنه يستحق التواجد بجانب ميسي وكريستيانو رونالدو".

أضاف: "لقد رأيناه مصمم على تحقيق الفوز أمام تشيلسي على الرغم من تسجيلهم لهدف التعادل، لكنه نجح في تسجيل هدفين في وقت متأخر من المباراة ومنحنا الفوز".

واختتم الحارس الشاب: "من الرائع أن يكون لديك هذا النوع من اللاعبين، في هذه اللحظة أعتقد أنه أفضل مهاجم في العالم، إنه يمنحننا الثقة الكبيرة ويعطينا الاعتقاد بأننا قادرون على الانتصار في جميع المباريات".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More