نفى لاعب نادي سوشو الفرنسي مارفين مارتن موافقته على الإلتحاق بصفوف آرسنال الإنجليزي هذا الشتاء ليكون بديلاً للمصاب جاك ويلشير، ورغم هذه التصريحات إلا أن آرسنال لم يفقد الأمل ويريد الشراء بالسعر الذي تحدده إدارة الفريق الأصفر والأسود سواء في الشتاء أو في الصيف.
راديو "توك سبورت" البريطاني أكد اليوم في إحدى تقاريره أن فينجر مستعد لدخول سوق الانتقالات الشتوية والعودة لسوقه القديم (فرنسا) والذي جلب منه العديد من النجوم الذين ساعدوه فيما بعد على تحقيق الألقاب للمدفعجية.
لكن صانع الألعاب المولود في باريس يُصر على أنه ليست لديه نية لترك سوشو الذي يحتل المركز العاشر حالياً في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.
وقال في تصريحاته: "لن أغادر سوشو هذا الشتاء، فقد بدأت الموسم مع النادي وسأنهيه معه، وهذا أمر واضح".
وشدد: "لقد ناقشت ذلك الأمر مع الإدارة فأنا لستُ واحداً من الذين سيغادروا في منتصف الطريق...عليّ انهاء ما بدأته مع النادي".
المصدر : مكتوب ـ رياضة




