بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

القومى للرياضة يطالب الزمالك بـ"تحرير" عقود لـ"المعلم" وسليمان

القومى للرياضة يطالب الزمالك بـتحرير عقود لـالمعلم وسليمان

طلب مسئولو المجلس القومى للرياضة، من حسن عباس مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ضرورة مخاطبة مجلس إدارة نادى الزمالك من أجل تحرير عقود للثنائى حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى.

جاء موقف المجلس القومى بعد الأنباء التى ترددت حول اتخاذ مجلس الزمالك قرار بصرف راتب المدير الفنى ومدرب الحراس أكثر من شهرين بدون وجود عقود رسمية.

قال مصدر مسئول بالقومى للرياضة، أن قيام مسئولى الزمالك بصرف راتب شحاتة وسليمان دون عقود يعد مخالفة صريحة تستوجب المساءلة، خاصة أنه ليس هناك ما يدعو لاتخاذ هذا القرار من قبل مجلس الإدارة.

أضاف المصدر، أن اللوائح والقوانين تؤكد على ضرورة إبرام تعاقد بين الأطراف من أجل معرفة كل طرف حقوقه وواجباته، مشيراً إلى أن المجلس يظن أن قرارات مجلس الإدارة تعتبر تعاقد وهو أمر غير صحيح.

أشار المصدر إلى أن بعض الاتحادات الرياضية كانت تتبع هذه الحالة فى التعاقدات مع بعض المدربين، خوفا من تحمل الشرط الجزائى الذى سيطالب به المديرين الفنيين، مؤكدا على أن الجهة الإدارية يجب أن تتأكد من صحة العلاقة التعاقدية بين جميع الأطراف فى الهيئات الرياضية.

يأتى هذا الموقف من المجلس القومى ليرد على تصريحات المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الذى أكد أن قرار صرف راتب شحاتة دون توقيعه العقود رسمياً، جاء بشكل قانونى، وبناء على قرار من مجلس الإدارة.

البعض داخل القلعة البيضاء أكدوا أن شحاتة لا يرغب فى توقيع عقد مع النادى تحسبا لإمكانية عودته لتولى تدريب المنتخب الوطنى الأول فى أى وقت.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More