بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

تشيشاريتو: الجوع سر نجاح فيرجسون

تشيشاريتو: الجوع سر نجاح فيرجسون
فسر المهاجم الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز للإعلام الإنجليزي سبب نجاح مدربه في مانشستر يونايتد فيرجسون وقدرته على تحقيق البطولات منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق عام 1986 حتى الآن دون توقف لأنه رجل جائع دائماً لا يكتفي بما ينجزه ويعمل على إضافة المزيد من الإنجازات.

وقال: "سير أليكس فيرجسون رجل مختلف، لا يمكنك مقارنته مع أي شخص أخر، أكثر شيء أعجبني فيه منذ اللحظة الأولى حين ألتقيته هو تواضعه الكبير، فهو شخص بسيط جداً".

وأضاف: "لا يمكنك أن تعرف كيف حقق كل ما حققه في جميع السنوات الماضية وكيف أدار الفريق لهذه المدة الطويلة إلا إذا كنت متابعاً له على مقاعد البدلاء، عندما أراه في كل مباراة نخوضها أشعر وكأنها المباراة الأولى له، فهو مُتحمس جداً، إنه لا يُحب الخسارة ويريد أن يربح الكثير".

وتابع: "هذا هو مفتاح تفوق فيرجسون، هو لا يشعر بالملل من كثرة الانتصارات وحمل الكؤوس، إنه يُحب ما يفعله، ليس ذلك فحسب، ففيرجسون لا ينسى أبداً أن لاعبيه من بشر ولا يعاملهم على أنهم الآلات".

وأتم: "في كل يوم يسألني كيف أشعر وكيف أحوالي، وهل أنا بحاجة لشيء أم لا، فيرجسون؟ مُجرد شخص لا يُصدق، هو يتعامل معك كإنسان ثم كلاعب كرة قدم".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More