بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

جيرفينهو: هازارد سيكون صفقة "ضخمة"

جيرفينهو: هازارد سيكون صفقة ضخمة

أشاد مهاجم آرسنال جيرفينهو بزميله السابق ونجم نادي ليل إيدن هازارد، مؤكدًا أنه سيكون صفقة "ضخمة" في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا قرر الرحيل عن ناديه الفرنسي.

وأكد المهاجم الدولي البلجيكي بأنه مستعد للرحيل عن صفوف ليل في نهاية الموسم الحالي، حيث ارتبط اسمه بالانتقال لأبرز الأندية الأوروبية يأتي في مقدمتهم آرسنال.

ولعب جيرفينهو بجوار هازارد في ليل الموسم الماضي ونجحا معًا في إحراز الدوري الفرنسي "الليج 1" قبل أن ينضم الإيفواري لصفوف المدفعجية مطلع هذا الموسم، حيث يعتقد بأن قدوم هازارد سيكون إضافة لأي فريق.

وقال لراديو آر ام سي الفرنسي: "هازارد لاعب صغير السن ويمتلك امكانيات فنية كبيرة، إذا قرر الرحيل عن ناديه فمن الطبيعي أن تكون الأندية مهتمة بالحصول على خدماته، لديه الامكانيات للنجاح في دوري كبير مثل الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "لقد تعلم الكثير من اللعب في ليل، أعتقد بأنه سينجح في الخارج أينما ذهب، لذلك ستكون عملية انتقال كبيرة، ومما لاشك فيه أنه سيكون إضافة لأي فريق".

وسيكون على آرسنال توفير 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب المراقب من تشيلسي وريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More