بحث





الاثنين، 31 أكتوبر 2011

تشافي: إبراهيموفيتش خيب ظني به

تشافي: إبراهيموفيتش خيب ظني به

أبدى متوسط ميدان فريق برشلونة تشافي هيرنانديز إعجابه بمستوى المباراة التي خاضها فريقه ضد أتليتيك بلباو ضمن الجولة الثانية عشر من الليجا و التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، كما اعترف بقوة غريمهم ريال مدريد.

وبدا تشافي، أثناء حديثه لوسائل الإعلام، غير منزعجاً من تقدم ريال مدريد في جدول التدريب معتبراً الموسم في بدايته، لكنه اعترف بقوة الميرينجي قائلاً: "ريال مدريد يقدم مباريات كبيرة جداً، لعبهم مباشر و هم فعالون جداً في المرتدات".

وأضاف معلقاً على مباراة "سان ماميس" : "لقد كانت من بين أفضل المباريات التي لعبتها في مسيرتي. التعادل أبعدنا قليلاً عن الصدارة، لكننا واجهنا فريقاً قوياً جداً، والحصول نقطة في تلك الظروف ليس بالأمر السيئ".

كما تحدث عن الصعوبات التي أصبح يواجهها فريقه من أجل الفوز، فقال: "الفرق تستعد جيداً لمواجهتنا، لقد أصبحنا نعاني من أجل الفوز خاصة في المباريات التي نخوضها خارج ميداننا. بالمقابل، برشلونة يمتلك فريقاً ممتازاً و قادراً على تخطي كل هذه المصاعب".

وعن تصريحات ابراهيموفيتش المعادية لبيب جواريدولا، أضاف تشافي: "أنا متفاجئ جداً، زلاتان خيب ظني به".

واختتم هيرنانديز حديثه مثنياً على سياسة التدوير التي يقوم بها بيب: "نحن نتأقم جيداً مع سياسة التدوير، وهي سياسة منطقية و مهمة جداً للفريق".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More