بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

زاهر يطالب برادلى باستعادة هيبة الفراعنة

زاهر يطالب برادلى باستعادة هيبة الفراعنة

عقد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة اجتماعا اليوم، مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى، لمناقشة ارتباطات الفراعنة فى المرحلة المقبلة والاستعدادات لها.

وطالب زاهر جهاز المنتخب بالتعاون والتنسيق فيما بينهم، كما حذرهم من تضارب الاختصاصات فيما بينهم، على اعتبار أن ذلك يعتبر أكبر خطر على مهمتهم مع المنتخب الأول.

وأبلغ زاهر خلال الاجتماع أعضاء الجهاز الفنى بسعادته بالزيارات التى يقومون بها لمباريات الدورى العام هذا الموسم لمتابعة اللاعبين عن قرب.

وشدد رئيس الجبلاية خلال الاجتماع على صعوبة المرحلة المقبلة بالنسبة للمنتخب الوطنى، الذى سيخوض مباراة ودية قوية أمام البرازيل يوم 14 نوفمبر الجارى، بعدها سيبدأ استعداداته لتصفيات أمم أفريقيا 2013 المقبلة، مطالبا برادلى وجهازه باستعادة هيبة الفراعنة أفريقيا.

وطالب زاهر الجهاز الإدارى للمنتخب بقيادة سمير عدلى، بإنهاء إجراءات السفر إلى قطر اليوم، لاسيما أن الأسبوع المقبل سيكون إجازة رسمية لجميع المصالح الحكومية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فى المقابل، أبدى برادلى فى الاجتماع رضاه عن أداء الجهاز المعاون له، مشيدا بالاحترافية التى يتعامل بها الجميع داخل الجهاز.

وطالب برادلى جهازه بالتعامل باحتراف مع الأندية والإعلام، بحيث يعطى الجميع انطباعا جيدا عن المنتخب الأول الذى يعتبر نموذجا يحتذى به لباقى المنتخبات.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More