بحث





الأحد، 11 ديسمبر 2011

- العناية بالبشرة من الألف إلى الياء


بسم الله الرحمان الرحيم.....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

.......................


Large

يمكنك التعرف على طرق العناية ببشريك من خلال هذه النصائح التي تقدمها شركة "Black Box" لمستحضرات التجميل


أولاً: تنظيف البشرة بفركها


1) صابون الاستحمام "بيتر توماس"



لكي تقوم بعلاج الحبوب والبثور القاسية التي يعاني منها الكثير من الشباب، عليك باستخدام منظف الجسد أثناء الاستحمام "Peter Thomas Roth Mega-Rich Body". حيث يحتوي على حبوب الجوجوبا "Jojoba" (أحد أنواع الحبوب العشبية) التي تساعد على نعومة البشرة وتلطيفها.



2) جيل الوجه "كلارينز من"



يعد جيل الوجه الخفيف ذو اللون الأزرق "Clarins Men Ab Firming Gel" واحد من أهم المنظفات التي يجب أن توجد بحمامك لما له من تأثير فعال على البشرة، حيث يحتوي على مركب من الأحماض الأمينية، ومستخلصات من بذور عباد الشمس والأعشاب الصينية "تشانغ تسو" التي تساعد على التخلص من الدهون الموجودة بالبشرة وتزيد من إنتاج الجلد للكولاجين.



ثانياً: تنظيف الوجه بدون رغوة


1) منظف الوجه بيلي جيلاسي



يمكن لأولئك الذين لا يفضلون التنظيف بالفرك أن يستخدموا منظف الوجه "Billy Jealousy White Knight Gentle Facial Cleanser" الذي يساعد على إزالة الزيوت التي تفرزها البشرة الدهنية. وهو يأتي بروائح طبيعية مختلفة مثل النعناع، والروزماري، والكينا (نوع من الزهور).



ثالثاً: استخدام المرطبات


1) غسول الوجه "مينساينس"



يساعد غسول "Menscience Advanced Face Lotion" على ترطيب البشرة ونعومتها والقضاء على جفافها من خلال ما يحتويه من جليسرين وهيدروسيليكون التي تمتصها البشرة سريعاً مما يجعل الوجه يبدو مشرقاً ولامعاً.



2) مرطب الوجه "أستارا لايت"



يتميز مطهر الوجه "Astara Light Moisturizer" بتأثيره اللطيف على البشرة. حيث يحتوي على العديد من المكونات المرطبة مثل الأفوكادو وزهرة السلبين أو الخرفيش (نوع من النباتات الشوكية).



3) غسول "أنثوني"



يحتوي غسول الوجه "Anthony For Men All-Purpose Facial Moisturizer" على العديد من الفيتامينات التي تساعد في التقليل من علامات تقدم السن. كما يحتوي على بروتين القمح الذي يساعد على مرونة وقوة البشرة. ويتسم هذا الغسول بخفته وسرعة امتصاصه.


تحياتي.....

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More