بحث





الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

البولندي كوشتشاك يقول انه اصبح "عبدا" لمانشستر يونايتد

البولندي كوشتشاك يقول انه اصبح عبدا لمانشستر يونايتد

يزعم حارس المرمى توماش كوشتشاك ان ناديه مانشستر يونايتد يعامله مثل "العبد" ويخشى أن يكون مدربه اليكس فيرجسون دمر فرصة مشاركته مع منتخب بولندا في نهائيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 التي تستضيفها بلاده.

ولم يجلس كوشتشاك حتى على مقاعد البدلاء في أي مباراة ليونايتد هذا الموسم ويقول ان محاولته الانتقال الى ليدز يونايتد على سبيل الاعارة حتى يناير كانون الثاني عرقلها فيرجسون.

وكان الحارس البولندي الدولي (29 عاما) يرغب في الانتقال للنادي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي من أجل الحفاظ على فرصة دخول تشكيلة مدرب منتخب بلاده فرانسيشيك سمودا في البطولة التي تشارك بولندا في استضافتها مع اوكرانيا.

وقال كوشتشاك في التصريحات التي نقلتها وسائل اعلام بريطانية يوم الثلاثاء "أصبحت عبدا لمانشستر يونايتد. أشعر بخيبة أمل لكني لا أريد تشويه سمعة السيد فيرجسون أو انتقاده. هذا ليس أسلوبي."

وأضاف "تحدثت مع فيرجسون مؤخرا. طلبت منه السماح لي بالرحيل عن النادي الان.. قبل فترة الانتقالات القادمة في يناير".

وتابع "قلت له انني أريد اللعب والعودة للمنتخب الوطني لان بطولة اوروبا 2012 اقتربت.. لكن يبدو أنه لا يكترث".

ومضى قائلا "فرصة الانتقال الى ليدز يونايتد على سبيل الاعارة لمدة شهرين جاءت بعد أسبوعين من ذلك. ورفضها النادي".

وأردف "كانت تمثل بصيصا من الامل. كانت ستذكر مدرب بولندا بي.. لكني لم أحصل على موافقة النادي. أحترم فيرجسون لانه بالنسبة لي مدرب عظيم لكني أتمنى أن يسمح لي بالرحيل في يناير".

وأصبح الاسباني ديفيد دي جيا الحارس الاساسي لمانشستر يونايتد منذ اعتزال الهولندي ادوين فان دير سار في نهاية الموسم الماضي ويأتي انديرس ليندجارد في المرتبة الثانية.

وشارك الحارس الشاب بن أموس في مباراتين بكأس رابطة المحترفين الانجليزية مع يونايتد هذا الموسم بينما لم يكن الحارس البولندي ضمن قائمة البدلاء في أي مباراة.

وانضم كوشتشاك الى يونايتد قادما من وست بروميتش البيون في أغسطس اب 2006 لكن لمدة تزيد على خمس سنوات مع النادي لم يشارك الحارس البولندي سوى في 56 مباراة.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More