بحث





الأحد، 13 نوفمبر 2011

ميتسو مدرب الغرافة يتطلع بتفاؤل للفترة المقبلة بعد التعادل مع الريان

ميتسو مدرب الغرافة يتطلع بتفاؤل للفترة المقبلة بعد التعادل مع الريان

الدوحة (رويترز) - نظر الفرنسي برونو ميتسو مدرب الغرافة للنصف المملوء من الكوب واعتبر أن هدفا قبل النهاية تعادل به الفريق 1-1 مع الريان في دوري نجوم قطر لكرة القدم "سيكون أثره ايجابيا في المرحلة المقبلة".

واحتاج الغرافة إلى هدف قبل النهاية عن طريق البرازيلي ادميلسون ليتعادل مع الريان في الجولة السابعة ويحصل على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى سبع نقاط من سبع مباريات.

وهذه هي المباراة السادسة على التوالي التي يفشل فيها ميتسو في قيادة الغرافة للفوز بعدما تعادل أربع مرات وخسر مرتين عقب المباراة الافتتاحية.

ونقل موقع الغرافة على الانترنت عن ميتسو قوله "هدف التعادل سيكون له دافع إيجابي على فريقنا في المباريات القادمة خاصة أن مثل هذا الهدف لم يتحقق في مباراتي الخور والوكرة".

وأضاف "سيكون أثره ايجابيا في المرحلة المقبلة.. أتمنى أن ينهي ذلك الهدف حالة عدم التوفيق التي لازمت الفريق على مدار الفترة الأخيرة".

وبدا الريان في طريقه لانتزاع النقاط الثلاث عندما تقدم في الدقيقة 83 عن طريق المهاجم البرازيلي افونسو الفيس لكن ادميلسون نجح في إدراك التعادل للغرافة في اللحظات الأخيرة.

وقال ميتسو للصحفيين "مستوى فريقنا كان جيدا وأدى اللاعبون بشكل طيب لكن وقف سوء الحظ حائلا دون تسجيل أكثر من هدف".

وفشل الغرافة - الذي انفصل عن مهاجمه العراقي يونس محمود وهو هداف الدوري في الموسم الماضي لينتقل اللاعب إلى الوكرة قبل بداية الموسم - في هز شباك منافسيه في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري لتزيد الضغوط على ميتسو مدرب منتخب قطر سابقا والذي بدأ عمله مع الغرافة في مطلع العام الحالي.

وقال ميتسو "الوضع الحالي (من الناحية الهجومية) يفرض علينا التعامل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين وسنحاول إصلاح كل الأخطاء التي نقع فيها وستتغير الأمور إلى الأفضل سواء بالإنتظار لفترة الإنتقالات الشتوية أو ربما نجد حلولا أخرى لحل كافة المشاكل الفنية للفريق".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More