بحث





الأحد، 13 نوفمبر 2011

علاء على: لاعبو الزمالك تعاهدوا على الفوز بالدورى...وباوك اليونانى يسعى لضمى

علاء على: لاعبو الزمالك تعاهدوا على الفوز بالدورى...وباوك اليونانى يسعى لضمى

قال علاء على لاعب وسط فريق الزمالك، إنه وزملاءه اللاعبين لديهم طموح كبير هذا الموسم فى الفوز بدرع الدورى، لتعويض جماهير النادى الوفية عن فقدان بطولة الكأس أمام إنبى مطلع هذا الموسم.

وأرجع علاء على فى تصريحات لبرنامج "استاد ميلودى" على قناة ميلودى سبورت، عدم التتويج بكأس مصر، إلى الثقة الكبيرة التى انتابت اللاعبين قبل وأثناء المباراة، لاسيما بعد إحراز عمرو زكى للهدف الأول فى مرمى النادى البترولى.

أضاف، أنه سيبذل قصارى جهده فى الفترة المقبلة من أجل الدخول فى بؤرة اهتمام الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، للمشاركة بصفة أساسية مع النادى خلال الفترة المقبلة بلقاءات الدورى، موضحا أنه كان يتمنى المشاركة فى مباراة أتليتكو مدريد فى احتفال النادى بمئويته، من أجل إثبات أحقيته فى التواجد بالتشكيلة الأساسية للنادى.

تابع، أنه قدم اعتذارا للجهاز الفنى عما بدر منه خلال اليومين الماضيين، حينما لوح بتقديم طلب إلى مجلس الإدارة للموافقة على رحيله فى يناير القادم، مؤكدا أن حسن شحات طالبه بالصبر والاجتهاد فى التدريبات ليكون جديرا بالمشاركة بصفة أساسية.

وكشف اللاعب الشاب النقاب عن وجود مفاوضات معه من جانب مسئولى نادى باوك اليونانى، عن طريق وكيلى الأعمال تامر النحاس وسمير عبد التواب لضمه فى يناير، مشيرا إلى أن لن يفكر فى ترك الزمالك فى حال الدفع به بشكل أساسى فى المباريات القادمة من عمر الدورى.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More