بحث





السبت، 26 نوفمبر 2011

فيرجسون واثق في العودة بالنقاط الثلاثة من معقل أستون فيلا

فيرجسون واثق في العودة بالنقاط الثلاثة من معقل أستون فيلا
أعرب مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون عن ثقته في قدرة فريقه في استعادة نغمة الانتصارات في مباراة الغد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقف التاريخ في صالح مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق خمسة نقط عن غريمه مانشستر سيتي صاحب الصدارة في مواجهة الغد، إذ خسر مرتين فقط في آخر 19 زيارة له لمعقل الفيلانس "الفيلا بارك".

وقال المدرب الاسكلتندي المخضرم: "لعبنا بشكل جيد يوم السبت الماضي كما لعبنا طوال الموسم،، الآن نحن بحاجة إلى الحظ في مواجهة المرمى الذي كان من شأنه أن يجعلنا نحقق الفوز أمام نيوكاسل".

أضاف فيرجسون: "خلقنا الكثير من الفرص، لذلك كان يجب علينا التسجيل والفوز في المباراة بشكل مريح جدًا، لكن ليس لدي مشاكل مع ذلك".

وعن مباراة أستون فيلا، قال: "لدينا سجل جيد على ملعب الفيلا بارك، لذلك لن تكون مصادفة أن نبذل قصارى جهدنا عندما نلعب خارج الأرض، بالنسبة لي فملعب الفيلا بارك والوايت هارت لين تعتبر ملاعب كرة قدم حقيقية والأجواء جيدة والجماهير قريبة من خط التماس، ويجب عليك أن تؤدي جيدًا هناك".

ورفض فيرجسون الحديث عن أفضلية اليونايتد بسبب سجله الجيد أمام الفيلانس، وقال: "في كل مرة كان علينا أن نلعب بشكل جيد هناك لتحقيق الفوز، لا يمكنك فقط الاعتماد على سجلك الجيد أمامهم".





المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More