بحث





الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

بنزيمة : للفوز باليورو علينا الفوز على كل المنتخبات

بنزيمة : للفوز باليورو علينا الفوز على كل المنتخبات

يرى مهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة أن منتخبه لم يفز بأي شيء من المباراة الودية التي أقيمت بالأمس أمام المنتخب البلجيكي و التي انتهت بالتعادل السلبي .

حيث قال بنزيما في تصريحات لصحيفة "ليكيب" "واضح بأننا لم نفز بشيء من المباراة، عندما نرى ألمانيا و إسبانيا نرى كيفية تحكمهم بالكرة، نحن فريق شاب و لكن لازلنا نحاول، تأهلنا لكأس أمم أوروبا مما يعد أمر جيد و أود أن أقول بأن في هذا الوقت يجب أن نزيد من قيمتنا، يجب تمالك نشاطنا لنعبر دور المجموعات، ما يعتبر حافز لنا هو أننا لم نخسر أي مباراة في عام 2011".

وأضاف مهجم ريال مدريد "الجميع توقع الأهداف و المجازفة و عدم التحفظ، لكننا واجهنا فريقًا جيدًا، لقد دافعوا بشكل جيد و أتيحت لهم فرصة في نهاية المباراة و لكن لوريس قام بتصدي جيد جدًا، كانت مباراة صعبة، تحكمنا بالكرة و لكننا فشلنا في عبور مناطقهم".

وواصل الفرنسي حديثه"في كل مباراة نريد أن نسجل ثلاثة أو أربعة أهداف و لكنني لا أرى فريق في كرة القدم يمكنه القيام بذلك، آمل بأن يكون الأمر أفضل المرة المقبلة و الهدف هو أن نكون مستعدين لكأس أمم أوروبا".

وعن احتمالية وقوع المنتخب الفرنسي في مجموعة صعبة في أمم أوروبا علق كريم قائلًا"سنرى ما سيحدث، بالنسبة لي لا توجد قرعة جيدة أو قرعة سيئة ، للوصول للنهائي يجب أن نهزم كل الفرق".

وفي نهاية تصريحاته يرى بنزيمة أن مواجهة ألمانيا في شهر فبراير القادم  اختبار مهم جدًا حيث قال"نعم، سيكون اختبار جيد لمعرفة مستوى المنتخب الفرنسي، المنتخب الألماني أحد أفضل إثنين أو ثلاثة فرق في العالم، ستكون مباراة مهمة للجميع".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More