بحث





الخميس، 17 نوفمبر 2011

مدرب دورتموند يتصدى لمحاولات آرسنال وبايرن ومانشستر يونايتد بطريقته الخاصة

مدرب دورتموند يتصدى لمحاولات آرسنال وبايرن ومانشستر يونايتد بطريقته الخاصة

أكد المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني يورجن كلوب أن صانع ألعاب فريقه ماريو جوتسه غير قابل للمساس حتى نهاية الموسم الجاري، مشيراً لأنه لن يُفرط فيه بأي ثمن مهما كان لأياً من الأندية الراغبة في التوقيع معه في يناير المقبل على وجه الخصوص.

وكثر الحديث عن جوتسه في الآونة الأخيرة من جانب آرسنال، بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، لدرجة أن مصدر مسؤول داخل إدارة المان يونايتد قال لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن المدير التنفيذي ديفيد جيل يُحضر مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للانقضاض على اللاعب الشاب الذي يقدم أداءاً متميزاً هذا الموسم مع بطل البوندزليجا وأنه تحت أنظار رئيس كشافة مانشستر يونايتد شقيق سير أليكس فيرجسون.

وقال يورجن كلوب للصحفيين عقب خسارته من آرسنال على ملعب الإمارات في دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الاربعاء: "لا شيء يُمكن أن يحدث في يناير المقبل، جوتسه باقٍ معنا في الفريق حتى نهاية الموسم، وآرسنال من المرشحين القلائل لأخذ توقيعه، بنسبة 10% فقط".

وأوضح: "يبدو وأن بايرن ميونيخ مُهتم به أكثر، فقد سجل هدف رائع ضدهم هذا الأسبوع، لكن لن يشتريه أحد، لا البايرن ولا آرسنال، ولحسن الحظ أنه لا يُركز مع هذه الأمور -لحسن الحظ-".

جوتسه نفسه كان منزعجاً من الأخبار التي تتداولها الصحف البريطانية والألمانية عن قرب رحيله فقد قال قبل مواجهة آرسنال يوم أمس: "سمعت الكثير من الشائعات حول انتقالي لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني لن أدع ذلك يؤثر عليّ، أنا أركز فقط على دورتموند، وتركيزي يتضاعف أكثر من أي وقت مضى".

وأنهى: "من الخطأ التفكير في مثل هذه الأمور لأننا نلعب بنظام ونريد المحافظة عليه".

ولم يستطع جوتسه قيادة دورتموند أمام آرسنال لتحقيق الفوز لتقيد فريقه بالدفاع طيلة الوقت ليخسر أمام روبن فان بيرسي ويترشح آرسنال رسمياً للدور الـ16، وتتراجع حظوظ بطل الألمان كثيراً في التأهل إلى الدور الاقصائي من البطولة أمام مارسيليا.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More