بحث





السبت، 26 نوفمبر 2011

ريال مدريد مع خيخون وبرشلونة أمام ليفانتى فى "بروفة" الكلاسيكو

ريال مدريد مع خيخون وبرشلونة أمام ليفانتى فى بروفة الكلاسيكو

تنطلق مساء اليوم، السبت، مباريات الجولة الـ15 من منافسات الليجا، حيث يلتقى فريق ريال مدريد مع سبورتينج خيخون بملعب "المولينون"، فى مواجهة "سهلة" نظريا للفريق الملكى.

يتصدر الريال مسابقة الدورى برصيد 34 نقطة، فيما يحتل سبورتينج خيخون المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة، ويسعى الفريق الملكى بقيادة جوزيه مورينيو لمواصلة الانتصارات التى بلغت 13 انتصارا متتاليا، فى الوقت الذى يسعى فيه أصحاب الأرض لحصد النقاط الثلاث، لتحسين موقفه فى جدول ترتيب الليجا، خاصة أنه يعد ضمن الأندية المهددة بالهبوط.

ويغيب عن صفوف الريال فى مباراة اليوم تشابى ألونسو للإيقاف، فيما يبدو البرتغالى كريستيانو رونالدو جاهزا للمشاركة، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا فى الكاحل.

كما يستضيف ملعب "كامب نو"، مواجهة نارية تجمع بين برشلونة وليفانتى، فى مواجهة خارج التوقعات، على الرغم من الفارق الفنى الكبير الذى يفصل بين الناديين، إلا أنهما يخوضان لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعد فوزهما مؤخرا على كل من رايو فاليكانو وسبورتينج خيخون، على الترتيب.

يحتل الفريق الكتالونى المركز الثانى برصيد 31 نقطة، فيما يحل ليفانتى فى المركز الرابع برصيد 26 نقطة، ويسعى برشلونة بقيادة جوسيب جوارديولا لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة الريال على صدارة الليجا، قبل لقاء الكلاسيكو المزمع إقامته فى العاشر من الشهر الحالى، فيما يأمل ليفانتى فى الخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل، لمواصلة البقاء ضمن أندية المربع الذهبى، كما يلتقى اليوم راسينج سانتاندير مع فياريال، وفالنسيا مع إسبانيول.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More