بحث





الاثنين، 28 نوفمبر 2011

كابيلَو ينتظر قرار اليويفا لاصطحاب روني ليورو 2012

كابيلَو ينتظر قرار اليويفا لاصطحاب روني ليورو 2012
أشار فابيو كابيلَو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أنه سينتظر قرار اللاتحاد الأوروبي في الاستئناف المقدم لتخفيف عقوبة مهاجمه واين روني الخاص بإيقافه لثلاثة مبارياتُ قبل أن يُقرر ما إذا كان سيصطحب اللاعب لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2012.

وتلقى واين روني بطاقة حمراء في مباراة الجبل الأسود في تصفيات الأمم الأوروبية بعد ركله للمدافع ميودراج ديزيدوفيتش ليُقرر الاتحاد الأوروبي إيقافه لثلاثة مباريات ما يُعني غيابه عن الدور الأول بأكمله من البطولة التي ستقام في أوكرانيا وبولندا العام المقبل.

إلا أن كابيلّو يأمل أن يخفض الاتحاد الأوروبي عقوبته إلى الإيقاف لمباراتين فقط، وقال للصحفيين: "أنا في حاجة الى الانتظار، أنا بحاجة لنرى ماذا سيحدث في الاستئناف".

وأضاف المدرب الإيطالي: "العقوبة كانت قاسية للغاية، وآمل أن يُساعد طلبنا لتخفيف العقوبة في تخفيفها وأن يكون اللاعب متوفر معنا في أي مباراة من مباريات الدور الأول".

وفي حال خفض الاتحاد الأوروبي الحظر إلى مباراتين فقط فمن المتوقع أن يغيب مهاجم مانشستر يونايتد عن مباراة إنجلترا في افتتاح المجموعة الرابعة ضد فرنسا والمباراة الثانية ضد السويد، لكنه سيكون متاحًا للمباراة الحاسمة ضد البلد المضيف اوكرانيا يوم 19 يونيو.





المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More