بحث





الاثنين، 24 أكتوبر 2011

التظلمات تخفّض عقوبة الزمالك الموسم الماضى

التظلمات تخفّض عقوبة الزمالك الموسم الماضى

قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، قبول شكوى نادى الزمالك، بشأن الغرامة المالية الخاصة بمباراة وادى دجلة الموسم الماضى، حيث تقرر تخفيضها إلى 80 ألف جنيه مع مصادرة الرسم، بدلا من 150 ألف جنيه كانت أقرتها لجنة المسابقات.

كما قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، فى الاجتماع الذى عقد ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة لمناقشة الموضوعات المطروحة وانتهت إلى القرارات التالية:

1- حفظ التظلم الذى تقدم به وليد محمد صلاح لاعب نادى السكة الحديد ضد ناديه وذلك بعد تنازل اللاعب عن التظلم المقدم منه وتم الصلح بين الطرفين.

2- بالنسبة لتظلم نادى كروم المعمورة بشأن مستحقات اللاعب شريف سعيد رمضان وبعد البحث والاطلاع على الأوراق والمستندات والمداولة، حيث إن المتظلم لم يأت بجديد ينال منه، لذلك قررت اللجنة قبول التظلم شكلا وفى الموضوع برفضه مع مصادرة الرسم.

3- بالنسبة لتظلم نادى بترول أسيوط بشأن مستحقات اللاعب بهاء برى أحمد وبعد الاطلاع على الأوراق والمداولة قانونا، حيث تبين أن أوراق المتظلم خلت من أى مستند قانونى ينال من القرار المتظلم منه، الذى جاء صحيحا، له سند ثابت من مستندات التظلم الأمر الذى ترى اللجنة رفض التظلم مع مصادرة الرسم.

اللجنة يترأسها المستشار حازم بدوى وعضوية المستشارين إبراهيم فؤاد وأحمد جمال الجيوشى وأدهم أبو ذكرى، وعبد الله فكرى مقرر اللجنة.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More