بحث





الجمعة، 28 أكتوبر 2011

حسين خرجة: أتقبل قرارات إدارة فيورنتينا

حسين خرجة: أتقبل قرارات إدارة فيورنتينا
أبدى حسين خرجة لاعب وسط فيورنتينا تقبله لجميع قرارات إدارة النادي خاصة ما يُقال عن فرض غرامة مالية عليه نتيجة إدلائه بحديث صحفي لمجلة فرانس فوتبول دون إذن النادي.

الدولي المغرب كان مثال جدل كبير في فلورنسا الأسبوع الماضي بعدما تردد عن غضب المدرب سينيسا ميهالوفيتش والإدارة البنفسجية من سفره المتكرر إلى ميلانو بالقطار حيث تسكن عائلته، وقد أوضحت الصحف أن الحديث مع الصحيفة الفرنسية دون إذن جاء ليُتوج غضب النادي ويدفعه نحو معاقبة اللاعب وإن لم يُعلن عن ذلك رسميًا.

خرجة قال عن كل تلك الضجة: "من المؤسف حدوث ذلك قبل المباراة وهو يُشبه ما قيل كذبًا عن حديثي مع المدير الرياضي لجنوى يوم الثلاثاء الماضي، العودة إلى ميلانو؟ هي شيء لا أخفيه ولست اللاعب الوحيد في السيريا آ الذي يعيش مثل تلك الحياة، فالأغلب يعمل في مكان ويسكن في مكان آخر وأنا أذهب لميلانو يوم الإثنين والثلاثاء فقط وأذهب بالقطار لأنني أحصل على ساعة ونصف من الاسترخاء خلال الرحلة".

خرجة أضاف: "أنا أعيش في فلورنسا من الخميس حتى الأحد وأعطي كل ما لدي للنادي وأطلب من الجميع حسابي على ما يبدر مني داخل الملعب وليس خارجه لأن ذلك جزء من الخصوصية، ابنتي تذهب للمدرسة الفرنسية في ميلانو وأنا لدي عائلة ولا أعيش فقط لأجل كرة القدم حتى لو كانت مصدر رزقي ولو نظرنا لأغلب لاعبي الإنتر والميلان نجد أنهم يستغرقون ساعة ونصف للوصول إلى بيوتهم. كل تلك الضجة أثيرت بعد الخسارة أمام اليوفنتوس لأن وقتها الصحافة تريد افتعال الكثير من المشاكل داخل النادي. عمومًا أنا أتقبل قرارات الإدارة دون مشاكل".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More