بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

الإصابات تُعاود مطاردتها لمايكل أوين

الإصابات تُعاود مطاردتها لمايكل أوين
تعرض مهاجم نادي مانشستر يونايتد "مايكل أوين" لإصابة جديدة في عضلة الفخذ أثناء مشاركته مع الفريق الليلة الماضية في الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال أوروبا ضد نادي أوتيلول جالاتي الروماني والذي سقط بهدفين دون رد على ملعب أولد ترافورد.

أوين حظى بمشاركة أساسية نادرة من نوعها في بطولة هذا الموسم أمام الفريق الروماني الذي كان يَبحث أمامه الشياطين الحمر عن فوزهم الأول بالبطولة على مسرح الأحلام الذي شهد تعادلهم في أولى المباريات الأوروبية هذا الموسم أمام بازِل السويسري 3/3.

وخرج أوين من الملعب بعد 10 دقائق فقط على انطلاقة المباراة وتم استبداله بالمهاجم المكسيكي "خافيير هيرنانديز" لتعود المعاناة للفتى المدلل بعد أن كان قد بدأ يتحسس طريق العودة للحصول على عدد كبير من الفرص رفقة اليونايتد حيث يَهدف للعب للمنتخب الإنجليزي في يورو 2012.

وقال فيرجسون أنه متعاطف مع اللاعب الدولي الإنجليزي السابق الذي استرد مستواه البدني والفني في المباريات الماضية وكان مفتح انتصارات اليونايتد ببطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة بتسجيله هدفين في ليدز وهدف في ألدشورت.

وقال المدرب الأسكتلندي الذي يحتفل بذكرى توليه مسؤولية مانشستر يونايتد للسنة الـ 25 هذا الشهر "انها ضربة قوية لأوين، الإصابة في عضلة الفخذ، وأشعر بما يشعر به الآن، أنا حزين لما حدث، ومن الصعب أن أحدد فترة غيابه التي قد تطول".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More