بحث





الجمعة، 28 أكتوبر 2011

المريخ يؤكد انسحابه من نهائي كأس السودان

المريخ يؤكد انسحابه من نهائي كأس السودان

أوفى مجلس إدارة نادي المريخ بوعده الذي قطعه ليلة أمس والذي يقضي بانسحاب الفريق من المباراة النهائية لكأس السودان والتي كان من المنتظر إقامتها اليوم على ملعب الخرطوم.

رئيس مجلس إدارة "الزعيم" جمال الوالي كان قد أجرى لقاءً جماهيرياً أمس أوضح من خلاله الأسباب التي أدت إلى انسحاب المريخ من المباراة حيث أوضح أنهم تقدموا بطلب رسمي للاتحاد العام يطلبون فيه تأجيل المباراة لتلعب عقب نهاية الدوري مباشرةً، إلا أن الاتحاد السوداني رفض طلب المريخ وتمسك بموعد المباراة التي قام بتحديدها مسبقاً وهو يوم الجمعة الرابع من نوفمبر الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

واعتبر مجلس إدارة المريخ رفض الاتحاد لهذا الطلب دليلاً واضحاً على وقوف الأخير مع الهلال وتهيئة كل السبل له لتحقيق الألقاب حيث استشهدوا بعديد المباريات التي قامت اللجنة المنظمة بتأجيلها في السابق حتى يتمكن "سيد البلد" من الإعداد بصورة جيدة لمبارياته في دوري أبطال أفريقيا.

هذا وقد حضر إلى ملعب الخرطوم حكم اللقاء بدر الدين عبد القادر ولاعبو الهلال في الزمن المحدد حيث قام بإطلاق الصافرة معلناً بداية الزمن القانوني الذي حدده الاتحاد الدولي كمهلة للفريق المتغيب وهي 15 دقيقة، وبعد انتهاء الزمن المحدد أطلق الحكم صافرة أخرى معلناً إنتهاء الفترة المسموح بها وسط سعادة كبيرة عمت عشاق الهلال الذين أطلقوا عديد الهتافات مستخفين بانسحاب المريخ من المباراة النهائية.

يذكر أن حكم المباراة سيقوم بكتابة تقرير عن حادثة اليوم وتوضيح كافة الحقائق للاتحاد السوداني وذلك من أجل اتخاذ القرار النهائي حيث من المتوقع أن يُعتبر الهلال بطلاً للمسابقة مع إنزال عقوبات رادعة على نادي المريخ.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More