بحث





الأحد، 25 سبتمبر 2011

تقرير بسيط للجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab 8.9


خلال سوق دبي مول وقع في يدي الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab 8.9 والذي ظهر كأستعراض فقط بجانب أخيه الأكبر وفي الحقيقه قمت بتجربة الجهاز ويمكنني القول لك أنه نسخه طبق الأصل للجالكسي تاب 10.1 مع أختلافات بسيطه جدا ممايجعلني أقول لكم أن مقاس الشاشه هو من سيحدد أختيارك أو ماذا تريد .
بالنسبة للمواصفات الخاصه بالجهاز اللوحي  Samsung Galaxy Tab 8.9  فهو يملك معالج Tegra 2 T20  بسرعة واحد جيجاهرتز ثنائي النواه ممايعني أداء ممتاز حسب تجربتي لهذا الجهاز مع العلم أن الشريط الأحمر الذي ستراه بالفيديو هو أن الجهاز أختباري فقط لا أكثر لذالك لاتخف من هذه النقطه ! الجهاز اللوحي يملك شاشه جدا مميزه لربما أحببتها أكثر من أخيه الأكبر والسبب هنا هو أنهما يتفقان على PLS LCD  ممايعني أضاءه وزوايا أفضل  ودرجة الوضوح 1280 في 800  وهذا يعني نعم أنهما بنفس درجة الوضوح ولكن الصغير أقل في حجم الشاشه وهي فائده أكبر بحكم درجة الوضوح العاليه على شاشه أصغر .
الجهاز من السهل التحكم به بحكم خفة وزنه وحجمه كان جميل لم أشعر بالفرق الكبير مابين حجم شاشة أخيه وهو بل بالعكس كانت الرؤيه ممتازه وقراءة المحتوى جدا ممتاز ولاننسى فهو بسماكة 8.6 ملم وبوزن 470 جرام ومقاييس أبعاد الجهاز هي  230.9 في 157.8  فهو يجمع مابين التصميم والوزن المناسب كما أن الجهاز مزود بكامريتين فالأماميه 3.15 ميجابيكسل ومن الخلف 2 ميجابيكسل والبطاريه 6000 ملي أمبير مقارنة بأخي 6860 ملي أمبير .
من الخلف للأسف كان هنالك الغطاء البلاستيكي وهو أمر يجعلك تدرك بأنه سيكون مليء بالبصمات وليس من المعدن كما رأيتم بمراجعتي لأخيه الأكبر من هنا ولكن النسخه التي قمت بمراجعتها هي نسخة WiFi+3G وليس نسخة الوايرلس فقط فمن الممكن أن يكون الغطاء المعدني من الخلف موجود أيضا .

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More