بحث





الاثنين، 19 سبتمبر 2011

تعادل فالنسيا مع مضيفه برشلونة بهدفين لكل منهما

تعادل فالنسيا مع مضيفه العملاق برشلونة بهدفين لكل منهما


تعادل فالنسيا على أرضه إيجابيا مع مضيفه العملاق برشلونة بهدفين لكل منهما اليوم في اطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. وتصدر فالنسيا بطولة الدوري مؤقتا برصيد عشر نقاط في المقدمة، بينما رفع برشلونة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع. وقد يتراجع فالنسيا للمركز الثاني حال فوز ريال بيتيس (9 نقاط) غدا امام ضيفه ريال سرقسطة.

تقدم اصحاب الأرض بهدف عن طريق الخطأ للفرنسي إريك أبيدال في مرمى فيكتور فالديس الحارس الكتالوني (ق12)، ولكن بدرو رودريجز أدرك التعادل لحامل اللقب بتمريرة سحرية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (ق14).
وعاد فالنسيا للتقدم من جديد من خلال بابلو هرنانديز (ق23)، وحاول الفريق الحفاظ على النتيجة، لكن سيسك فابريجاس كان له رأي آخر بإحرازه الهدف الثاني لبرشلونة والتعادل للفريق (ق77) من تمريرة أخرى نفذها ميسي لينفرد لاعب أرسنال السابق بمرمى فالنسيا وينجح في التسجيل بيسراه.
وواصل فابريجاس إحراز الاهداف للمرة الرابعة على التوالي في اللقاءات الاربعة التي خاضها برشلونة بالليجا. وحاول برشلونة بكل ما يملك من قوة إحراز هدف الفوز لكن ظروف اللقاء أبت إلا ان يخرج بنقطة وحيدة، ليواصل فقدانه النقاط مع غريمه ريال مدريد الذي تعادل هو الآخر سلبيا في وقت سابق على ارض راسينج سانتاندير ليرفع نقاطه إلى سبع في المركز السابع.

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More