بحث





الخميس، 3 نوفمبر 2011

هنري: ستعرفون قيمة فينجر بعد رحيله

هنري: ستعرفون قيمة فينجر بعد رحيله
أكد الهداف الأسطوري لآرسنال ومهاجم ريد بولز الأميركي تييري هنري أن الانجازات التي حققها آرسين فينجر مع الآرسنال ستظل محل تقديـر دائمًا، مشيرًا أن الكثير من الناس سيدركون ما قدمه للنادي بعد رحيله.

ووجد المدرب الفرنسي نفسه تحت ضغط كبير أثناء المراحل الأولى من الموسم الحالي بعد بيع الثنائي سيسك فابريجاس وسمير نصري بالاضافة للبداية السيئة للنادي في البريميرليج، لكن مواطنه هنري شدد أنه لا يوجد أفضل منه لهذا المنصب.

وقال لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "في اليوم الذي سيتوقف فيه، سوف يُدرك الكثير من الناس ما فعله للنادي، من السهل دائمًا أن تنتقد ولكن هل يمكنك أن تجد أفضل من فينجر؟!".

أضاف مهاجم برشلونة السابق "لم يكن الأمر سهلاً لآرسين، أتمنى من كل قلبي أن ينجح في الفوز باللقب، مما لاشك فيه أن أندية مدينة مانشستر ستجعل من الصعب تحقيق ذلك، لكن دعونا لا ننسى ما قدمه لآرسنال".

وشدد الغزال الأسمر أنه لا يزال عاشقًا للمدفعجية رغم أنه أمضى خمسة مواسم بعيدًا عنه بعد أن انتقل لبرشلونة قبل أن يتحول للدوري الأميركي، واختتم "آرسنال يلعب كرة قدم جيدة، سأظل من أنصاره مدى الحياة، لقد حدث شيء بيني وبين الجماهير ولن أنسى ذلك أبدًا".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More