بحث





الخميس، 3 نوفمبر 2011

مالك ليفربول يُشيد بدور مدير الكرة كومولي

مالك ليفربول يُشيد بدور مدير الكرة كومولي
أشاد مالك ليفربول جون دبليو هنري بمساهمات مدير الكرة في النادي داميان كومولي خلال السنة الأولى له في "أنفيلد روود".

وساهم المدير الفرنسي مع المدرب كيني دالجليش في إعادة الريدز للمنافسة على المربع الذهبي في البريميرليج بعد قدومه للنادي في النصف الثاني من الموسم الماضي، إذا نجح في إبرام العديد من الانتدابات الكبيرة منذ قدومه.

وقال المالك الأميركي لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كانت السنة الأولى رائعة، إنجازاته حتى الآن في غاية الأهمية، لقد قدم الكثير بسرعة وبشكل جيد".

وأضاف: "لقد تم تأسيس الاستقرار والوضوح والهدف، كانت فلسفته في إعادة التأسيس، نفس القدر من الأهمية وجود الثقة بين الموظفين وترجم هذا الأمر إلى غرف خلع الملابس".

وتعرض كومولي للعديد من الانتقادات في نهاية فترته مع توتنهام هوتسبير، لكن هنري رفض المزاعم التي كانت تتوقع صدام بين كومولي والمدرب دالجليش في ما يتعلق باللاعبين الجدد.

وقال هنري "وظيفة المدير كبيرة في كرة القدم في الأندية الكبيرة في جميه أنحاء العالم، لكن شخص واحد لا يمكن أن يكون مسؤولاً عن كل جانب من جوانب العملية، كنت أتحدث مع كيني عنه هذا الأسبوع، وأنه لا يرى فرقًا كبيرًا بين نموذجنا والنموذج الذي كان يُدار به النادي من قبل".

واختتم هنري تصريحاته "الأمرك متروك لداميان وموطفيه لتحديد واكتساب اللاعبين المناسبين، لكن كيني دائمًا له القول في نهاية المطاف، الاثنين يعملون بشكل جيدًا جدًا مع بعضهم البعض".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More