بحث





الخميس، 3 نوفمبر 2011

نجوم الزمالك يتحدثون عن المئوية

نجوم الزمالك يتحدثون عن المئوية
• عبد الواحد السيد: شرف لى أن أكون كابتن الزمالك الآن

• ميدو: المشاركة فى المئوية أجمل ما فى عودتى لمصر

• فتح الله: لاعب بالمئوية أهم وسام فى حياتى

• عمرو زكى: ما كنت سأسامح نفسى لو لم أشارك فى الاحتفالية

• الصقر: الانضمام للأبيض فى عام المئوية إضافة لتاريخى

• أحمد جعفر: التاريخ سيُخلد مباراة المئوية

عبر لاعبو الزمالك، عن امتنانهم وسعادتهم بالمشاركة فى مباراة احتفالات النادى بمرور مائة عام على تأسيسه، أمام فريق أتليتكو مدريد الأسبانى اليوم الخميس، لما تمثله من ذكرى تاريخية ستجعل أسماءهم تخلد فى القائمة الذهبية لنجوم الزمالك على مدار تاريخه، مشددين على سعيهم لتحقيق نتيجة طيبة فى اللقاء من أجل الاحتفاظ بذكرى طيبة مع الجماهير فى هذا اليوم العظيم.

قال عبد الواحد السيد حارس الزمالك، "إنه لشرف لى أن أكون قائد الزمالك فى عام المئوية وهو بالطبع أمر لا يضياهيه أى شرف آخر، خصوصاً وأن هذا العام سيتم تذكره دائماً بكل ما فيه من أحداث وتفاصيل مرتبطة بفريق الكرة بشكل خاص وجميع الألعاب الأخرى بشكل عام".

ويرى أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق العائد من رحلة احتراف طويلة، عاد منها للزمالك مؤخراً، أن أجمل ما فى عودته لمصر بعد التجارب الاحترافية العديدة التى خاضها فى السنوات الماضية هى مشاركة الزمالك فى احتفالاته بالمئوية، موضحاً أن تواجده بصفوف الزمالك هذا العام أمراً جعله فى غاية السعادة والاعتزاز بزملكاويته، خصوصاً وأن الأندية التى مر على إنشائها 100 عام فى مصر لا تزيد عن أصابع اليد، وهو ما يجعل الزمالك وكل لاعبيه فى مصاف مختلف عن جميع الأندية.

واعتبر محمود فتح الله، أن لقب "لاعب فى عام المئوية" يعد أهم وسام فى حياته الكروية، مؤكدا اعتزازه بكونه لاعبا ضمن الجيل الحالى الذى كان شاهد عيان على مرور 100 عام على إنشاء الزمالك ذلك الكيان الكبير الذى يتشرف أى شخص بالانتماء إليه.

وقال عمروزكى، إنه ما كان سيسامح نفسه لو لم يشارك فى احتفالات المئوية، موضحاً كنت أرغب فى الاحتراف بداية الموسم الحالى، إلا أن الظروف لم تسمح بذلك وهو ما جاء بفائدة كبيرة على، خصوصاً وأن بقائى بالزمالك ساعدنى على التواجد مع الفريق والمشاركة فى مئوية النادى.

وشدد الصقر أحمد حسن، على أن انضمامه للزمالك فى عام المئوية، يعد إضافة كبيرة فى تاريخه الكروى ويدخل ضمن سلسلة مقتنياته الكروية التى منها الحصول على بطولة أفريقيا ثلاث مرات متتالية بخلاف البطولات التى حصل عليها مع الأندية التى لعب لها خلال مشواره الكروى سواء بمصر أو خارجها، متمنياً تحقيق بطولة مع الزمالك فى عام المئوية ليكون خير احتفال بتلك الذكرى النادرة.

فيما يعتقد أحمد جفر، أن التاريخ لن ينسى أبداً مباراة المئوية التى سخوضها الزمالك اليوم، ما سيجعل الجميع لا ينسى أيضاً اللاعبين المشاركين فها، مضيفاً أنه يفتخر ومعه زملاء جيله بتمثيل الزمالك فى عام المئوية، مكملاً: "بالطبع ستمر أجيال راء أجيال على النادى ولكن هذا الجيل بأسماء لاعبيه لن يمحى من الذاكرة".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More