بحث





الاثنين، 7 نوفمبر 2011

كابيلو يجري تعديلات على تشكيلة انجلترا في مباراة السويد

كابيلو يجري تعديلات على تشكيلة انجلترا في مباراة السويد

سوف يجري فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم ثمانية تغييرات على الفريق الذي هزم اسبانيا في مطلع الاسبوع قبل مباراة ودية امام السويد في استاد ويمبلي في لندن يوم الثلاثاء.

وقال الايطالي كابيلو في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "سوف يكون هناك ثمانية لاعبين جدد."

وأضاف "المباراتان مختلفتان لكن الخبرة التي يكتسبها اللاعبون مهمة جدا كي يتحسن المستوى قبل مباراة قادمة أمام هولندا (في فبراير) وكأس اوروبا."

ولم يعلن كابيلو التشكيلة الكاملة لفريقه لكنه قال ان جو هارت سيحتفظ بمكانه في حراسة المرمى وسيلعب القائد جون تيري مع جاري كاهيل في قلب الدفاع كما سيشارك في اللقاء "بعض لاعبي الوسط" الذين خاضوا مباراة أمام اسبانيا بطلة العالم واوروبا التي انتهت بفوز انجلترا 1-صفر.

وتحدث تيري الى وسائل الاعلام وقال انه "يركز تماما" على المباراة رغم الجدل المحيط به خارج المستطيل الاخضر وانه "في حالة ذهنية ممتازة".

ولم يشارك تيري قائد تشيلسي الانجليزي في مباراة اسبانيا يوم السبت وخضع لتحقيق من قبل الشرطة والاتحاد الانجليزي لكرة القدم بشأن مزاعم عن انه وجه اهانات عنصرية الى انطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز اثناء مباراة الشهر الماضي.

ونفى تيري الاتهامات وطلب مسؤولون اعلاميون بالاتحاد الانجليزي منه عدم الاجابة عن اسئلة في هذا الصدد يوم الاثنين.

وستكون مباراة السويد يوم الثلاثاء هي اللقاء رقم 72 لتيري مع انجلترا التي تسعى للفوز على السويد للمرة الاولى في 13 مباراة في 43 عاما.

ويعتمد كابيلو على تشكيلة تتمتع بعنصر الشباب لتحقيق الفوز الاول لانجلترا منذ التغلب على السويد 3-1 في مباراة ودية في استاد ويمبلي في مايو ايار 1968.

وقال المدرب الايطالي "قمنا بمراقبة اللاعبين الشبان في منتخب تحت 21 عاما لفترة طويلة. تحدثت الى المدرب ستيوارت بيرس واللاعبين والمدربين وأبلغوني بانهم من اللاعبين الجيدين حقا".

واضاف "من الناحية الشخصية أنا سعيد حقا بالمستوى الذي يقدمونه وشخصياتهم والثقة التي يتحلون بها. هذا هو السبب وراء كونهم على استعداد للعب مع الفريق الاول".

وقال تيري "يركز الجميع تماما على المباراة وأشارك في المران وأقود الفريق خارج الملعب".

واضاف "أنا في حالة ذهنية ممتازة وأركز على التدريب. من وجهة نظري لم يتغير أي شيء مطلقا".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More