بحث





الجمعة، 18 نوفمبر 2011

المحمدي يشكو مهاجمي سندرلاند لعدم إستغلال عرضياته

المحمدي يشكو مهاجمي سندرلاند لعدم إستغلال عرضياته

يتمنى أحمد المحمدي الظهير الأيمن المصري في صفوف سندرلاند الإنجليزي أن ينجح فريقه في إستعادة عافيته الهجومية بلقاء الغد امام ويجان بالجولة الـ13 بالدوري الإنجليزي.

وأشتكى المحمدي في تصريح لموقع (sunderland echo) الإنجليزي عدم نجاح مهاجمي فريقه في إستغلال عرضياته خاصة في أخر مباراة أمام فولهام.

وقال الظهير المصري: "يجب ان نستغل الفرص التي تتاح لنا داخل منطقة الجزاء من أجل تسجيل الأهداف خاصة في المباريات التي تقل فيها الفرص كمباراة فولهام الماضية".

وشارك المحمدي أمام فولهام أساسياً وسجل معدل مرتفع من الكرات العرضية في المباراة التي أنتهت بدون أهداف.

وتابع: "رغم التعادل وهو الثالث على التوالي على ملعبنا يجب ان نحافظ على معنوياتنا من أجل تحقيق الفوز خاصة ان مباراة الغد امام ويجان ستكون على ملعبنا أيضاً".

وأضاف اللاعب المصري: "سنلعب من أجل تحقيق الثلاث نقاط في مباراة ويجان، وأتمنى ان أحافظ على مكاني الأساسي وأساعد سندرلاند على ذلك".

وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى ان المحمدي سيعود لمقاعد البدلاء في مباراة الغد امام ويجان وذلك لحساب السويدي لارسون.

وأستمر المحمدي أربعة مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي كورقة بديله قبل ان يعود للتشكيل الأساسي في مباراة فولهام حتى الدقائق الأخيرة للقاء.

ويتمركز سندرلاند حالياً في المركز الخامس عشر بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة من فوزين فقط وخمسة تعادلات وخمس هزائم في 12 مباراة.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More