بحث





الجمعة، 28 أكتوبر 2011

برونو سالتور: من أجل الفوز يجب أن نخوض اللقاء كنهائي

برونو سالتور: من أجل الفوز يجب أن نخوض اللقاء كنهائي

شدد الظهير الأيمن لفريق فالنسيا، برونو سالتور، على أهمية المباراة القادمة في الليغا أمام ليفانتي، كما اعتبر فريقه مرشحاً للفوز باللقاء.

ففي تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية، بدا برونو متفائلاً بحذر" يبدو أننا مرشحون للفوز في الديربي القادم على ملعب سويداد ديل فالنسيا، لكن من أجل تحقيقه فعلاً، يجب أن نخوض اللقاء كنهائي، فالفريق الخصم يملك لاعبين ممتازين و يحقق نتائجاً مبهرة، علينا أن نكون حذرين".

وأضاف " الفوز في اللقاء القادم سيجعلنا نتخطى ليفانتي في جدول الترتيب وهذا سيشكل دافعاً معنوياً كبيراً للفريق، كما أنه سيأتي قبل فترة التوقف مما سيزيد رغبتنا في ترك صورة طيبة لذى الجماهير".

واعترف اللاعب الباسكي برغبته الجامحة في العودة للعب بعد أن خطف منه البرتغالي لويس ميجيل المكان الأساسي خلال المبارتين السابقتين" أريد المشاركة في جميع المباريات. مباراة يوم الثلاثاء أمام باير ليفركوزن كانت رائعة ومن الطبيعي أن أريد مشاركة زملائي لحظات مثل هذه. الآن أمامنا مباراة يوم السبت، وهي لاتقل أهمية عن سابقتها وسيكون علينا ضغط كبير لإكمال سلسلة الفوز التي بدأناها أمام سرقسطة وواصلناها أمام خيتافي ثم ليفركوزن".

وأكمل حديثه قائلاً "أنا دائماً أقدم كل مالدي سواء في التدريبات أو المباريات و سأكون متاحاً للمدرب متى ما احتاجني. أنا أحترم فريقي و أعلم أن المدرب يعمل جاهداً للقيام بالاختيارات الصائبة".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More